بالفيديو والصور: الفنانة السورية نسرين طافش أفضل ممثلة عربية لعام 2016

تحصد اليوم النجمة السورية نسرين طافش محصول جهدها لسنوات طويلة في عالم الدراما السورية، فبعد أسبوع على تكريمها في مهرجان الأردن السينمائي الدولي، حازت على جائزة أفضل ممثلة عربية في حفل توزيع جوائز “الأهرام” للدراما.

ولفتت طافش الأنظار بارتدائها فستاناً أنيقاً من تصميم المصممة السورية العالمية منال عجاج، ووجهت شكرها لمؤسسة الأهرام ولجميع القائمين على توزيع الجوائز، مؤكدة أن لتكريم “هوليوود الشرق” وقع خاص ومختلف وله أثر كبير على مسيرتها الفنية سورياً وعربياً، مشيرة إلى أن لذة النجاح تفوق طعم أي شيء آخر.

وفور استلامها الجائزة، أهدتها إلى سورية وفلسطين والجزائر، وإلى الدراما السورية التي وصفتها بـ”صاحبة الفضل عليّ”.

وكانت نسرين طافش قد تألقت بظهورها للمرة الأولى بزي فلسطيني خلال تكريمها في افتتاح مهرجان الأردن بدورته الثالثة، وبدت تشع أنوثة وجمالاً.

ونسرين طافش التي سرقت الأضواء وأسرت القلوب والعقول في هذا الحفل الباهر الذي حصلت وفي سياقه على جائزة أفضل ممثلة عربية، فتميّزت بفستانٍ رائع وأخّاذ انسدل على جسدها الرشيق وجاء من توقيع المبدعة منال عجاج، وعلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام لم تفوّت عليها فرصة نشر بعض الصور العائدة إلى ذلك المهرجان، ولمؤسسة الأهرام والقيّمين على جوائز الأهرام للدراما توجّهت بالشكر.

فكتبت: "شكرا لمؤسسة الأهرام ولجميع القائمين على جوائز الأهرام للدراما وعلى اختياري لتسلم جائزة أفضل ممثلة عربية 2016... تكريم هوليود الشرق له وقع مختلف وأقوى أثرا عربيا. وللنجاح طعم يفوق حلاوة اي شيئ حتى الغرام. أهديت هذه الجائزة لسوريا وفلسطين والجزائر وللدراما السورية صاحبة كل الفضل علي".

* اقرئوا أيضا: نسرين طافش نجمة بسلاح الجمال المثقف المقترن بالأخلاق

وبالإضافة إليها، هي التي أطلّت في إحدى الصور أيضاً إلى جانب الأستاذ محمد حبوشة وهو أحد قامات الصحافة المصرية العريقة، وفي أخرى بالقرب من أستاذها وأول من علّمها، على حد قولها، الصدق والإخلاص لمهنة التمثيل والذي فاز أيضاً بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "افراح القبة" جمال سليمان، كان لـمحمد رمضان والممثلة القديرة منى زكي حضوراً قوياً وملموساً أيضاً.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 27/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati