الفنانة اللبنانية نجوى كرم تكشف أسرار جمالها ورشاقتها

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أن سبب محافظتها على جسم ممشوق، يعود إلى أسباب عدّة، أهمها الرياضة التي تمارسها بإستمرار، فهي تنشط الدورة الدموية وتساهم في إشراقة المرأة، ويظهر ذلك جلياً على بشرتها التي تصبح أكثر نضرة، كذلك على شعرها، الذي يعج بالحيوية. فإن لم تعتن المرأة بشعرها وبشرتها، تفقد بريقها الخاص الذي يميزها عن سائر النساء.

كريمات العناية..

حيث تلجأ كرم إلى كريمات الترطيب والسيروم الذي يحارب معالم الشيخوخة، كذلك تستعين بالماسكات التي تنعش خلايا البشرة، وأحياناً قد تطبق ماسكات مختلفة لشعرها الكثيف، الذي بحاجة إلى اهتمام خاص.

عمليات التجميل..

بعض النساء خضعن لعمليات كثيرة، فاختلفت معالمهن، وفي هذا السياق، تلفت نجوى إلى أن هؤلاء يفتقدن إلى الثقة بالنفس، أو ربّما يتمتعن بها، لكنهنّ غير متصالحات مع أنفسهن، لذا من الضروري أن تحصن المرأة نفسها وتزودها بكل الأدوات التي تجعلها متصالحة مع ذاتها، فجمال المرأة ينبع من داخلها، وإن اعتنت به، عكس بكل بريقه وميزاته على مظهرها الخارجي.

اقرئي أيضاً: لإطلالة مشرقة في الخريف.. احصلي على مكياج نانسي عجرم

أسرار المكياج..

تتعاون نجوى منذ العام 2012 مع خبير التجميل اللبناني وسيم مغبغب، الذي تحدث إلى "الجميلة" عن سر هذا التألق الذي هو حديث الصحافة العربية في الفترة الأخيرة. وقال إن نجوى تتمتع بملامح واضحة جداً، إن كان لناحية عينيها أو شعرها أو شفتيها. هذه الميزات تساعد خبير التجميل في تقديم أحلى لوحة فنية، حيث يعتمد وسيم في الفترة الحالية المكياج الذي يبرز كل هذه الملامح التي تتمتع بها نجوى، بعيداً من الألوان القوية أو ما يعرف بالـHeavy Makeup.

فكلما كان المكياج خفيف، كلما زادت نجوى من بريقها، وهذا ما يعتمد حالياً خبراء التجميل العالميين. ويضيف مغبغب أن شمس الأغنية اللبنانية تتمتع بـHigh Quality Skin أو ببشرة عالية الجودة، حيث تعتني بها اعتناءاً خاصاً، ما يسهل من عملية المكياج. ويلفت إلى أنه يعتمد تقنية خاصة بكريم الأساس، وهي تعرف بالـMakeup Sanding، وهي أكثر تطوراً من تقنية الـAirbrushing، التي هي بمثابة رذاذ يتألف من رأس يستوعب كريم الأساس ويتم نشره على الوجه من بعد وهو كفيل بتوحيد لون البشرة ومنحها إشراقة مثالية.

وكي يكتمل سحر عينن نجوى، يقوم مغبغب بإبراز الحواجب بشكل واضح، لأنها تعد بمثابة الإطار للعيون. ويضيف أن مساحيق التجميل التي يطبقها على وجه كرم، هي عالمية الجودة، وتعرف عالمياً بـHD Makeup، وقد تعمق أكثر في أسرار هذه التقنية حين سافر أخيراً برفقة نجوى إلى أميركا، التي أحيت حفلات غنائية عدّة، تكللت كلها بالنجاح، ويقول إن نجوى حالة خاصة، وهي تعاونت مع خبراء تجميل عديدين قبله، وقد تتعاون مع غيره في المستقبل، إلا أنه من الضروري بالنسبة له، أن يطوّر من أساليبه، وقد ظهر ذلك جلياً في الإطلالات التي تعتمدها نجوى، حيث أن كل إطلالة فريدة وخاصة بها.  
ستايل نجوى   

من ناحية أخرى، تؤكد كرم أنها تعشق الموضة الكلاسيكة وهي تختار أزياءها بنفسها، لاسيما أنها متصالحة مع ذاتها، ولا تخشى أن تنظر إلى المرآة وتنتقد نفسها إذا دعت الحاجة. أما ألوانها المفضلة فهي الأخضر والأسود والأبيض والذهبي، علماً أنها لا تحبذ كثيراً الألوان الفضية. وهي تسعى أن تنتقي تصاميم مختلفة، لاسيما حين تظهر في البرنامج الأسبوعي Arabs Got Talent، حيث هي عضو في لجنة تحكيمه.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي

التعديل الأخير تم: 09/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.