متى يصدر ألبوم نجوى كرم الجديد وكيف ردت على أنباء زواجها؟

يجري العمل على ألبوم شمس الأغنية اللبنانية الجديد يجري على نار حامية، فبعد تصريحاتها الأخيرة حول طرح العمل قبل نهاية العام الجاري والتي شغلت الجمهور وعشاقها، شاركت نجوى كرم الجمهور ومحبّيها بصور جديدة لها من الإستوديو.

نجوى كرم ظهرت في الصور برفقة جورج ماردورسيان وجو بارودجيان حيث كانت تشرف على تفاصيل إحدى الأغنيات الجديدة وعلّقت عليها طالبةً التوفيق من ربّ العالمين.

نفيد بالذكر أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كانت قد كشفت أنها قامت بتسجيل 11 أغنية ستختار 8 من بينها لطرحها في الألبوم على أن تقوم بتصوير أغنيتين منها بعد إنتهائها من تصوير حلقات برنامج “أرابز غوت تالنت” بموسمه الخامس.

 

إلى ذلك، وبعدما تردّد انها تزوّجت بسرّية تامّة، كشفت الفنانة نجوى كرم الحقيقة كاملةً في حديث لمجلة "الشبكة" فقالت "لم أتزوج سراً والزواج عندما يكون سرّياً يصبح عيباً".
في سياق متصل، تتابع نجوى كرم نفيها لكلّ ما يتم تداوله بالقول "أنا لا أفعل أي شيء تحت الطاولة، وكلّ ما أقوم به أفعله تحت الشمس الشارقة، إنما الحبّ يبقى مدعومًا من الله سبحانه وتعالى".

ولكن هل لا تزال فكرة الزواج واردة لديها؟ تجيب نجوى كرم "إذا أراد الله لي أن أتزوج سأقدم على هذه الخطوة لم لا؟ فأنا لدي رسالة انسانية أقدّمها في هذه الحياة بعيداً عن الفن".

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 15/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.