بالفيديو: لبنان يودع الفنان ملحم بركات ومي الحريري تنهار بالجنازة

ودّع لبنان أمس الموسيقار ملحم بركات في كنيسة مار نقولا للروم الاورثوذكس في الاشرفية، حيث غصت الكنيسة بالعائلة والمحبين والاصدقاء.

وشارك في وداع الموسيقار الراحل ملحم بركات عدد كبير من نجوم الفن اللبناني والشخصيات الاجتماعية الهامة منذ وصول جثمانه لكنيسة مار نقولا في الأشرفية وحتى نقله لبلدة كفر شيما.

الى جانب حشد كبير من الفنانين والسياسيين والاعلاميين.

وتقدم الحضور أفراد عائلة الراحل الكبير: زوجته رندة عازار وأبناؤه مجد ووعد وملحم جونيور وابنته غنوة، وطليقته ووالدة نجله ملحم جونيور الفنانة مي حريري.

وبعد مراسم الجنازة انتقل الجثمان الى بلدته كفرشيما على اغاني الموسيقار الراحل، وهي المرة الاخيرة التي سيدخلها محاطا بعائلته وابنائها ورفاق دربه.

وقد انطلق موكب الجنازة سيرا على الاقدام من مفرق كفرشيما وصولا الى مثواه الأخير في كنيسة مار بطرس وبولس حيث سيدفن، وقد زينت الطريق بصوره رافعا يده ويقول «بخاطركن» ويافطات كثيرة ومنها ما كتب عليها «يا ناحت اللحن بريشة الفرح» و»يا صوتا أسكر الخمر طربا وملأ القلوب عشقا».

ورافق الموكب عدد من الفنانين وعزف لأغانيه من فرقة موسيقى بسوس.. بعدها ووري الثرى في مدافن العائلة. 

النجمة مي الحريري تنهار..

ظهرت النجمة اللبنانية مي حريري الزوجة السابقة للموسيقار الراحل ملحم بركات برفقة ابنها ملحم جونيور في عزاء والده والحزن يخيم على ملامحهما في وداع جثمان الفنان ملحم بركات.

مي حريري تأثرت بوفاة الموسيقار الراحل ملحم بركات وتواجدت برفقة ابنها ملحم جونيور منهارة في جنازته تبكي بحرارة على فراقه .

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 31/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati