خطيب اليسا 2017 : من هو وديع النجار؟

خطيب اليسا 2017

خطيب اليسا 2017

خطيب اليسا 2017 : من هو وديع النجار؟

بدأت قصة خطوبة النجمة اللبنانية اليسا بعدما نشرت صورة غير كاملة لها بصحبة وديع النجار عبر موقع فيس بوك من رحلتها الى مدريد كتبت عليها " من مدريد مع الحب "، وفي نفس اليوم نشرت أيضا اليسا صورة لها عبر موقع الصور انستقرام بصحبة وديع النجار وصديقتها مايا .

الأمر لم ينته عند ذلك فقط .. اليسا قامت بنشر ثلاث صور أخرى لها خلال 48 ساعة بصحبة وديع النجار عبر موقع انستقرام مما أثار الشكوك حول خطوبتها له خاصة أنها للمرة الأولى تنشر 4 صور بصحبة صديق واحد في خلال يومين فقط

خطيب اليسا 2017 

الصور وحدها ربما لا تكون دليل على خطوبة إليسا لكن التأكيد التي حملته اليسا في أخر ظهور إعلامي لها مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة أون المصرية حينما قالت أنها تعيش حالة حب حاليا ولم تكشف عن اسم حبيبه.

بالصور: شاهد خطيب اليسا اسفل الصفحة

مواقع التواصل تشتعل
بين السخرية والفكاهة والضحك اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صور اليسا ووديع النجار حيث ظهرت عدد كبير من التعليقات عبر تويتر وفيس بوك مما جعل اليسا تحتل تريند تويتر لساعات .
ربما كانت السخرية بسبب الملابس غير المعتادة التي يقوم بارتداءها المصور الشهير والذى يتعاون مع عدد كبير من العلامات التجارية في مدينة دبي وعدد من مدن العالم .

فكتب حساب يحمل اسم معالي صاحب السعادة "مش معنى انك خطيب إليسا تلبس اواعيها ...الله لا يوفقك مش هيك " هل الشائعات تطارد اليسا في كل مكان ؟ منذ عدة أشهر أحييت المطربة اليسا حفل جماهيري لها في مدينة دبي برفقة المطرب ماجد المهندس وظهرت اليسا وقتها بفستان أسود أظهر بدانتها مما جعل بعض المواقع تفسر الأمر على أن اليسا حامل . اليسا ردت على الأمر بقوة على موقع انستقرام حيث قالت " بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أنا في دبي استمتع بوقتي معين."

من هو وديع النجار

من جهته، طالب وديع النجار صديق الفنانة اللبنانية " اليسا" في تدوينة في صفحة على الفايسبوك الشعب التونسي تركه بسلام بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب صوره وملابسه. وقال صديق اليسا في صفحته  " في ناس فاضية بدهم يصنعوا مني نجم كوميدي واولهم التوانسة اكثر شعب يتمسخر على الناس...عشان بحب بلدكم واحب ازورها دخليكم اتركوني في حالي". وكان وديع النجار قد اثار جدلا واسعا بسبب ملابسه الغريبة ... 
ملاحظة - باب نات يشك في أصالة الصفحة المنسوبة لوديع النجار.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور الفنانة اللبنانية إليسا، برفقة صديقها المصور وديع النجار، الذي ظهر معها مؤخراً في رحلتها في إسبانيا. وانتشرت صور تجمع المطربه اليسا وسط سخريه الجمهور من ازياءه ومنه شخصيا وعلق بعض الجمهور دا لابس بنطلونها والاخر قال دا نافخ شفايفه والساخرين من ازياءه الشبيهه بملابس السيدات.

من هو خطيب اليسا الجديد

يقيم النجار في دبى، ويعمل مصورا فوتوغرافيا، ويحرص مع إليسا على الاحتفال بعيد ميلادهما سويا، خاصةً أن كلاهما من مواليد شهر أكتوبر، كما أن وديع يعشق الموضة، والستايلات المختلفة وغير التقليدية، ويشارك دائمًا في أسابيع الموضة، وينشر صورا مختلفة بأزياء غير تقليدية عبر حسابه على إنستجرام، كما يهتم بالظهور مع النجوم دائمًا، فسبق ونشر صورا له مع هيفاء وهبى والنجمة العالمية ليندسى لوهان وغيرهم. 

وعلق النشطاء مؤخرًا على التشابه بينه وبين اليسا، وأشار بعضهم إلى أنه أجرى عمليات تجميل ونفخ للشفاة مثل إليسا، ولم ينكر وديع أمر إجرائه للتجميل، فنشر فيديو عبر حسابه على إنستجرام وهو يخضع لعملية حقن بالبوتكس. 

ويبدو أن رفض الفنانة إليسا التحدّث عن حياتها العاطفيّة بشكلٍ علني والكشف عن هويّة حبيبها قد جعل بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تطلق شائعات وصور ومعلومات مغلوطة. في التفاصيل، تغزو صور "خطيب إليسا" منصّات مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات، ولكن الحقيقة مغايرة والشخص الموجود في الصور ليس خطيبها. ومن يتابع إليسا عبر حساباتها يعلم أن الشخص الّذي نُسبت إليه صفة خطيبها هو المصوّر وديع نجار وتجمعهما صداقة متينة منذ أكثر من 10 سنوات. يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة إرتباط إليسا بوديع.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

وداد قسنطيني

بالصور: من هو خطيب اليسا

مواضيع تهمك أيضا

1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.