صور: الحلاني مع الجزائرية كاميليا ورد بعد حربها مع أحلام... ما القصة؟

كاميليا ورد

أثارت صورة مشتركة Arab Idol كامليا ورد مع النجم عاصي الحلاني جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب حرب المنافسة الجزائرية ضد الفنانية الاماراتية أحلام اثر خروجها من برنامج المواهب.

ونشرت ورد صورة مع الحلاني في استديو الموزع الموسيقي اللبناني طونى سابا، ما اثار تساؤلات حول ما يجمعهما، قبل أن يؤكد الحلاني أن اللقاء كان مجرد مصادفة ومن دون سابق معرفة بكاميليا.

وأعلنت الجزائرية الشابة بدء التحضيرات للعمل الغنائي الأول لها، قائلةً: "أتفقت أنا والاستاذ أيمن بمباركة الاستاذ الغامدي ، على أختيار اغنية ستكون مفاجئة أن شاء الله وسنبدأ العمل عليها قريباً".

وفي حلقة الفرصة الأخيرة، أرادت أحلام أن تمنح ورد فرصةً لإثبات موهبتها الغنائية، إيماناً منها بأن الأخيرة ظُلِمَت في الأداء المباشر الأول على المسرح، إلّا أنّه حدث ما لم يكن مُتوقّعاً، إذ خرجت كاميليا وفجّرت غضبها على الـ"سوشيال ميديا"، عقب خروجها من البرنامج.

* حرب كاميليا ورد والفنانة أحلام!!

وفي وقت سابق غرّدت أحلام بالقول: "اللهم أنت حسبي وأنت نعم الوكيل, اللهم إني وكلتك أمري وحياتي وهذا القلب فاحفظني وأسعدني فأنك على كل شيء قدير ...صبحكم الله بالخير".

وتداول مغرّدون كلام الفنّانة الإماراتية كرد مهذب ولائق على كلام المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد إثر خروجها من برنامج Arab Idol.

* اقرئوا أيضا: فيديو: منال هدلي.. جزائرية أذهل صوتها لجنة آراب أيدول

وفي حلقة الفرصة الأخيرة، أرادت أحلام أن تمنح ورد فرصةً لإثبات موهبتها الغنائية، إيماناً منها بأن الأخيرة ظُلِمَت في الأداء المباشر الأول على المسرح، إلّا أنّه حدث ما لم يكن مُتوقّعاً، إذ خرجت كاميليا وفجّرت غضبها على الـ"سوشيال ميديا"، عقب خروجها من البرنامج، ونشرت سلسلة تغريدات قالت في إحداها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو#كاميليا_ورد".

واستخدمت ورد كلاماً وصف بالقاسي على المواقع الاكترونية في حق أحلام، إضافة الى وصف نفسها بـ"الامبراطورة" و"المرأة القطة".

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

سندس منذر رباني

التعديل الأخير تم: 18/01/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.