هيفاء وهبي تواصل تسجيل أغنيات ألبومها وتعود للدراما الرمضانية

تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي العمل على ألبومها الجديد الذي أنجزت منه ثلاثة أغنات قامت بتسجيلهم خلال الأسابيع القليلة الماضية، واكدت في تصريحات صحافية لها أن ألبومها الجديد سيكون متنوع ما بين الأغنيات المصرية واللبنانية، حيث أشارت على حصرها الشديد للتنوع في أعمالها الغنائية التي تقدمها للجمهور.

وفي الوقت نفسه تقول هيفاء أنها تعمل على تنفيذ هذا الألبوم براحة شديدة دون أن تضع لنفسها مدة معينة للإنتهاء من تسجيل أغنياته، حيث تقول أنها لا تحب التعجل فيما تقدمه لجمهورها حفاظا على الجودة وخروج أعمالها بأفضل شكل ممكن.

ومن ناحية اخرى قالت هيفاء أنها وقعت على بطولة مسلسل درامي جديد من المقرر أن تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة وخاصة بعد غيابها عن الدراما خلال العام الماضي، مؤكدة على أنها لا تستطيع الإفصاح عن إسم العمل وخاصة أن لغزه في إسمه، ولكنها أوضحت لنا أن العمل سيكون تشويقي للغاية وتتوقع أن يحدث مفاجأة حينما يتم عرضه برمضان المقبل.

وعما إذا كانت تهتم بالظهور الدرامي.. فتقول هيفاء: "بالتأكيد.. أكون مهتمة ولكن بالعمل الجيد وليس لمجرد الظهور لأنني لا اعمل بمبدأ التواجد وإلا فقد كنت قبلت كل ما عرض علي بل أنني أنتقي ما أجد نفسي فيه واراه مناسب ولكن دون ذلك أغيب لحين العثور على العمل الجيد.

وعن كيفية إحداث التوازن بين الغناء والتمثيل.. فتقول هيفاء: "حريصة للغاية على إحداث هذا التوازن وألا أجعل طرف يؤثر على الآخر، والحمد لله أعتقد أنني نجحت في ذلك".

والسنة الماضية، كانت هيفاء وهبي من ضمن الممثلين الشباب المصريين والعرب الأردنيين إياد نصار ومنذر ريحانة وصبا مبارك، والسورية كنده علوش، والتونسيين درة زروق وفريال يوسف وظافر عابدين، وآخرين، الذين طبعوا شاشة رمضان.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 14/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.