النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وجائزة جديدة في جعبتها قريباً

إمرأةٌ طموحةٌ لا تكتفي بنجاح واحد، وكلّما حقّقت هدفاً من أهدافها وحصدت نتائجه المبهرة كلّما سعت للمزيد ... ومن غيرها هيفاء وهبي ؟ الأجمل و الأذكى على الإطلاق، فبفضل تخطيطها وذكائها دائماً ما تكون في أعلى القمّم الفنية وسابقة لجميع زملائها بخطوات وخطوات.

وفي هذا السياق، وبعد جائزة "الموريكس دور" الأخيرة التي حصلت عليها في مايو الماضي عن دورها في مسلسل "مريم "، تتحضّر النجمة اللبنانية للسفر قريباً إلى الولايات المتّحدة الأميركية لإستلام جائزة Big Apple Music Awards 2016 Patinum Edition عن فئة Diamond Award في 27 نوفمبر المقبل وذلك تقديراً لجميع النجاحات التي حقّقتها.

اقرئوا أيضا: بالصور.. اكتشفوا إطلالة الخريف للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي

الجدير بالذكر ، أنّ "الديفا" سبق وتعاقدت منذ فترة قصيرة على مسلسل جديد سيكون حماسياً ومشوّقاً للجمهور لتخوض به سباق الموسم الرمضاني فيما لم تذكر أي تفاصيل عنه حتى الساعة.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ وهبي سبق وأطلت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بصورٍ جديدةٍ لها ظهرت فيها بلوكٍ غريب، اعتبره البعض "شنيعاً" وراح يسخر منها ومن إختيارها هذا، علماً بأنّها تُعرف بذوقها الرفيع ومواكبتها الدائمة لأجدد صيحات الموضة

التعديل الأخير تم: 13/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.