كارول سماحة تجول العالم غنائياً.. وتزيد حماس الجمهور أسبوعاً كاملاً

رغم أنه كان من المقرر أن تحل الفنانية اللبنانية كارول سماحة ضيفةً على إفتتاح الموسم الثالث من برنامج “هيدا حكي” مع الفنان عادل كرم في الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري عبر شاشة الـ”ام تي في” اللبنانية فقد تأجيل الحلقة الأولى إلى الـ18 من الشهر نفسه.

وازداد حماس جمهور وعشاق كارول سماحة لأسبوع كامل حيث ينتظر محبوها إطلالتها بفارغ الصبر خاصةً وأن البرنامج يختلف عن الإطلالات العادية والتقليدية ويظهر فيه الضيف في قالب كوميدي عفوي وهو ما يميّز شخصية كارول.

على صعيد آخر، تسافر كارول سماحة إلى أستراليا تلبيةً لدعوة مؤسس ورئيس غرفة أستراليا ولبنان للتجارة والصناعة (ALCCI) الأستاذ فادي زوقي، حيثُ ستُحيي حفلاً فنياً ضخماً في ٢١ تشرين الأول/أكتوبر ٢٠١٦ يحمل عنوان “This is Home”، في فندق Sofitel Melbourne on Collins.

كما وكشفت النجمة اللبنانية أنها ستطرح كليب «مخلصة» بعد أسبوع، أو على أقصى تقدير بعد 10 أيام كما قالت لـ «اليوم السابع»، والأغنية من كلمات محمد جمعة ولحن مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وتم تصويرها في فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي الشهير Thierry Vergnes، وهي من ألبومها الأخير «ذكرياتي».

ويُذكر أن كارول كانت نجمة حفل افتتاح كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والذي أُقيم في الأردن قبل أيام قليلة، حيث غنت كارول أغنية حفل الافتتاح وعنوانها «الأردن ملعبنا» وشاركها الغناء الفنان الأردني حسين سلمان وهي من ألحان وتوزيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل وكلمات عمر ساري.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 05/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati