بالصور: مهرجان مومباي السينمائي في نسخته الـ18 يضج بالنجوم

افتتح مهرجان مومباي السينمائي المرموق بنسخته الـ18 لعام 2016 والمعروف بـ MAMIفي دار الأوبرا الملكية بمومباي، وسط حضور أهمّ مشاهير بوليوود أمثال: عامر خان Aamir Khan، وأميتاب باتشان Amitabh Bachachan، وجاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez، وجايا باتشان Jaya Bachachan، وكالكي كويتشلن Kalki Koechlin، وأنوراغ كاشياب  Anurag Kashyap، وهوما قريشي Huma Qureshi  وغيرهم.

والمهرجان سينتهي في 27 أكتوبر/ تشرين الأول  2016. وقد صرّحت النجمة فرنانديز قبل أن تتوجه إلى المسرح بأنها "متحمسة للغاية للوقوف على خشبة المسرح"، فيما ألقى باتشان خطاباً للجمهور متمنّياً حضور المهرجان كلّ سنة، ومشدداً على وجود مكان ثابت للمهرجان.

ورفض عامر خان الحديث حول مسألة طرد الباكستانيين من بوليوود، حيث تم سؤاله حول هذا الامر فور صعوده المسرح لإلقاء كلمته فرفض التعليق، فهو لديه بعض المشاكل حول تصريحاته عن التعصب الشديد في الهند.

فيما أعربت المنتجة زويا أختر عن استيائها مما يحدث والمشاكل المثارة حول فيلم "Ae Dil Hai Mushkil" وقالت أنه تم تصويره قبل هذه الأحداث فلماذا كل هذا الهجوم فهل توقف التصدير والاستيراد بين الهند وباكستان، هل توقفت لعبة الكريكت بيننا فلماذا إذا يريدون التجني على صناعة الأفلام.

هذا ويذكر أن المهرجان سيعرض 175 فيلماً، من بينها 13 فيلماً بلغة أجنبية، رشّحت لجوائز أوسكار، وتستمر حتى 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 27/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati