الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون الأكثر متابعة على تويتر في آسيا

فازت النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone بلقب المرأة الأكثر متابعة على تويتر في آسيا بتحقيقها رقماً قياسياً وصل إلى 16 مليون متابع على حسابها الخاص في تويتر، ما جعلها تفوز بالمرأة الأكثر متابعة على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر.
ديبيكا البالغة من العمر 30 عاماً حققت العديد من النجاحات، خاصةً لناحية أفلامها وآخرها " Bajirao Mastani" و " Piku"، الذي حقق نسبة مبيعات عالية جداً في شباك التذاكر، مما زاد من شعبيتها ونجوميتها.
 
هذا بالإضافة إلى فوزها بالمرتبة العاشرة بين النجوم الأعلى أجراً في العالم، بحسب القائمة التي نشرتها مجلة "فوربس" العالمية.
 
أيضاً أصبحت ديبيكا المنافسة الأكبر لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian بعد أن ظهرت على غلاف مجلة " Paper " الأمريكية في عددها الصادر في شهر أيلول/سبتمبر الماضي بكامل جمالها وجاذبيتها، ما جعل المجلة تعترف بقوة ديبيكا في إطاحة كيم صاحبة غلاف Paper الذي ظهرت عليه عارية، وكسّرت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل دخول ديبيكا المنافسة.

وكانت فازت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون Deepika Padukone بالمرتبة العاشرة بين النجوم الأعلى أجراً في العالم، بحسب القائمة التي نشرتها مجلة "فوربس".

ديبيكا البالغة من العمر 30 عاماً هي النجمة الهندية الوحيدة التي اختيرت في اللائحة بعد أن جنت 10 ملايين دولار لأعمالها الفنية مؤخراً.

وكانت المرتبة الأولى من نصيب النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بمبلغ 45 مليون دولار وهي المرة الثانية التي تفوز بها لورانس على التوالي.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 10/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.