بالصور.. أجمل 5 ممثلات في عاصمة السينما الهندية "بوليوود" لسنة 2016

في أبرز أماكن التصوير السينمائي في الهند، نجد أكثر من 30 ستديو، في الوقت الذي تحتفظ فيه أيضًا بالعديد من الجميلات اللائي يزيّن الأفلام المنتجة هناك.
وبينما تعد الهند واحدة من أكثر 3 دول في العالم في غزارة الإنتاج السينمائي لها، إلا أن ذلك قد يكون بفضل الإنتاج المتطور، وكذلك جميلات الهند.. تعرف على أجمل 5 ممثلات في السينما خلال 2016، بحسب تصنيف موقع Viral content الأمريكي.

1- آيشواريا راي
ما تزال هي الأشهر والأجمل، حتى بعد أن تخطت الأربعين، لتكون آيشواريا راي، 42 عامًا، هي الأجمل، والأكثر جاذبية، رغم مرور 22 عامًا على فوزها بلقب ملكة جمال العالم.
وجمال آيشوريا طبيعي، إذ تركز دائمًا على طلتها المميزة ولون عينيها الأخضر المائل إلى الزرقة، لتكون بلا شك أجمل ممثلة في بوليوود.

2- بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا هي من أشهر الممثلات وأكثرهن شعبية في الهند، وذلك بسبب فوزها في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، لتكون بعدها وجهًا دعائيًّا لعدد من العلامات التجارية هناك، وكذلك إنتاج أول ألبوم غنائي لها.

3- عائشة كوبيكار
ولدت في 1979 بمدينة ماهين الهندية، وكانت إحدى متسابقات ملكة جمال الهند عام 1995، قبل أن تحترف العمل كموديل إعلانات في التسعينات، ومنه إلى أول أفلامها Kaadhal Kavithai في 1998
واحترفت تشوبرا التمثل عام 2002 بفيلم Thamizhan، في حين أن بعد نجاح فيلم Jundai عام 2014،  أصبحت أعلى ممثلة هندية أجرًا بين بنات جيلها.

4- كارينا كابور
تنحدر النجمة كارينا كابور، 35 عامًا، من أُسرة سائر أفرادها معروفين فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور.
وبدأت مسيرتها عام 2000 في فيلم refugee مع أبهيشيك باتشان نجل الأسطورة أميتاب باتشان، وحازت منه على العديد من الجوائز منها جائزة "فيلم فير" لأفضل ظهور لأول مرة، لتتوالى بعدها أعمالها التي تخطت حاجز الـ30 فيلمًا.

5- كاترينا كايف
هي ممثلة وعارضة أزياء، 32 عامًا، ولدت في هونج كونج وهي بريطانية - هندية ظهرت في أفلام هندية، منذ عام 2007 بدأت بظهورها في العديد من الأفلام التجارية الناجحة، والتي جعلتها واحدة من أشهر الممثلات في بوليوود في الوقت الحالي.

وحينما كانت في عمر الـ14، فازت بجائزة الجمال في هاواي، لتكون بعدها الوجه الإعلامي لإحدى شركات المجوهرات العالمية.

التعديل الأخير تم: 20/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati