ما قصة المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم؟

قطاع الطرق لن يحكموا العالم

قطاع الطرق لن يحكموا العالم

تم عرض المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم مسلسل عرضه على قناة أي تي في (قناة تركية) وهو من انتاج شركة بانا القابضة التي يرأسها راجي شاشماز.

وتم بثه في أيلول/سبتمبر 2015 من بطولة أوكتاي كينارجا و دنيز جكير و كنان جوبان و اخرون. يتحدث عن الجريمة،المافيا و الدولة.

* ما هي أحداث الموسم الاول لمسلسل قطاع الطرق؟

قصة عائلة شاكر بيلي وكيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا. تتمحور القصة على شخصية خضر شاكر بيلي كبير العائلة وصاحب الكلمة الاخيرة و قصة حبه لزوجته مريم شاكر بيلي و عشيقته نازلي وادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية و مشاكل رجال الأعمال او المافيا وتجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل و ادارة اعمالهم وحرب الزعامة من ناحية اخرى .

* ما هي أحداث الموسم الثاني لمسلسل قطاع الطرق؟

تطرق الى محاولة الانقلاب الفاشلة و الحرب بين زعماء الطاولة بقيادة " شاكر " و عصابات الشوارع المتمثلة في عائلة " جولماز ".

* شاهد كافة حلقات مسلسل قطاع الطرق هنا.

* هل تقصي مريم أوزيرلي زميلتها دنيز شاكر؟
 

شوهد الممثل التركي أوكتاي كاينارجا بطل المسلسل البوليسي "قطاع الطرق لا يحكمون العالم" في ألمانيا قبل أيام، يتناول عشاء رومانسياً مع الممثلة التركية الألمانية مريم أوزيرلي ضيفة الموسم الثالث من مسلسله، حيث تؤدي فيه دور عملية مخابرات روسية خطيرة تجيد جميع أنواع القتال، ويعجب بها البطل من النظرة الأولى.

وبرغم وجود أوكتاي كاينارجا في برلين خلال زيارة عمل خاصة له للتفاوض مع رجال أعمال أتراك مقيمين ببرلين في شراكة تجارية معهم بمشروع إدارة فنادق استثمارية، وبرغم ارتباطه بمواعيد مكثفة، حرص على الاتصال بمريم وتناول عشاء هادئاً معها.

وكان ينوي ترك فندقه والعودة إلى تركيا في اليوم التالي، إلا أن تراكم الثلوج في شوارع إسطنبول، الذي أدى إلى إلغاء عشرات رحلات الطيران اضطره إلى تمديد رحلته، ريثما تعود حركة الطيران إلى وضعها الطبيعي، ما جعل بعض وسائل الإعلام التركية تتساءل:

* ماذا يحدث بين مريم أوزرلي وأوكتاي كاينارجا؟

وتساءل البعض: "هل فقدت مريم أوزرلي ثقتها برجال الأعمال الأتراك بعد فشل حبها مرتين لرجال أعمال، فهي متّجهة لحب ثالث جديد مع ممثل هذه المرة؟".

وكان آخر حب عاشه أوكتاي كاينارجا مع بطلة مسلسله الرئيسية دنيز شاكر التي رفضت قبل فترة الإجابة عن رأيها بحلول مريم أوزيرلي ضيفة شرف في الموسم الثالث من المسلسل. وتكهّنت بعض وسائل الإعلام بأنّ دخول مريم قد ينهي دور دنيز شاكر في الموسم الثالث التي تؤدي فيه دور زوجة أوكتاي كاينارجا وأمّ أبنائه القوية والغيورة عليه جداً من نزواته العاطفية.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي والتعليق أسفل الصفحة.

مروى خالد سعيد

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 25/01/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.