حادث نور شيشكلي يؤجّل مشاركة بيرين سات في الدراما العربية

تعرّضت الكاتبة السورية نور شيشكلي لحادث سير مروّع في العاصمة اللبنانية بيروت ظهر أمس أدى إلى إصابات عديدة وبالغة. السيارة تحطمت و نور في فترة نقاهة 

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "نواعم" فقد تعرّضت نور لإصابات ورضوض في الرقبة و الرأس بالإضافة إلى تمزق أربطة بالكتف، بحسب الفحوص الطبية التي أجريت لها في احد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، بينما تحطمت سيارتها بالكامل، وهذا ما سيضطرّها لقضاء فترة نقاهة ليست بالقصيرة تبتعد من خلالها عن اعمال الكتابة حتى تستعيد عافيتها وخصوصاً ان الكتابة تسبب إجهاداً كبيراً للرقبة والكتفين، وهو ما لا يقل عن 15 يوماً بحسب تقديرات الاطباء. 

بيرين سات وسعد لمجرد في خطر!!

وكانت نور تتابع كتابة مسلسل عربي مشترك بعنوان "صمت القصور" من إنتاج زياد شويري و هو المرشح لأن يشارك فيه كل من النجمة التركية بيرين سات و النجم المغربي سعد لمجرد بالإضافة إلى كل من النجمين باسم ياخور و نادين نسيب نجيم.

وينتظر شويري إنهاء نور كتابة النص ليبدأ التفاوض جدياً مع الممثلين بعد مفاوضات أولية والحصول على موافقات مبدئية. 

يتناول العمل عالم المافيات وطريقة تعاطيها مع الواقع العربي والفساد الذي ينخر في المنطقة وصولاً إلى علاقات الناس بعضهم ببعض ضمن قصة تُطرح لأول مرة.

كذلك أعلن المنتج زياد شويري عبر صفحة شركة "أونلاين برودكشن" أول من أمس استعداده لتنفيذ جزء ثانٍ من مسلسل علاقات خاصة للكاتبة نور التي ما زالت تتابع كتابته، ما سيعرّضه للتأجيل لبعض الوقت أيضاً لأنه ما زال في مراحله الأولى.

مذكرات عشيقة سابقة جاهز..

وكانت نور قد أنهت كتابة مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" بالشراكة مع زوجها الكاتب مازن طه وسيخرجه هشام شربتجي وينطلق تصويره منتصف ايلول/ سبتمبر الجاري بين لبنان و سوريا بمشاركة نجوم سوريين ولبنانيين على رأسهم باسم ياخور.

وهو كناية عن مجموعة قصص عاطفية متشابكة كما يتناول مواضيع الازمة السورية وما جرت من رواج لتجار الازمة واستغلالهم لها بالإضافة إلى انتقام بعض الناس بعضهم من بعض تحت ستار الحرب وكذلك يتناول العمل موضوع السوريين المقيمين في لبنان ولكن بعيداً عن القاطنين في مخيّمات بل يتناول اولئك الذي يعيشون ظروفاً طبيعية نوعاً ما.

المصدر: نواعم

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي

التعديل الأخير تم: 06/09/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati