مسلسلات تركية تربعت على عرش الدراما التلفزيونية في 2016

افضل مسلسلات تركية في 2016

Television series turk turkish hayati

تستقطب المسلسلات التركية منذ العشر سنوات الأخيرة مزيد من الشعبية وباتالي المشاهدين إليها ، وقد كان مسلسل سنوات الضياع الذي عرض على قناة mbc هو بداية انتشار المسلسلات التركية فالوطن العربي ، ثم تلام مسلسل نور ومهند الذي حقق نجاح باهر ، وبعد ذلك أصبحت تعرض العديد من المسلسلات التركية ، على أغلب القنوات العربية .

ومن أبرز المسلسلات التركية المتنوعة بين الدرامي والأكشن وغيرها ، والتي عرضت لهذا العام 2016 مايلي :وادي الذئاب الجزء العاشر ، وهو من بطولة النجم التركي والأكثر شهرة على مستوي العالم في تركيا “نجاتي ششماز” والنجم “جاهد كايا أوغلو” ، ومجموعة من النجوم مثل “أرهان أوفاق” ، وغيرهم كوكبة من كبار نجوم الدراما التركية .
مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع ، بطولة النجم التركي :” خالد أزغيش ” والذي يؤدي في المسلسل دور السلطان سليمان ، والنجمة التركية” وحيدة جورديوم” والذي تؤدي دور السلطانة هيام ، وكوكبة من ألمع نجوم الدراما التركية .

العشق المشبوه ، وهو بطولة النجمة التركية بطلة مسلسل سنوات الضياع “توبا بيوكستون” المشهورة باسم لميس ، والنجم التركي اللامع ” نبهات جهري ” ، والذي يؤدي شخصية عمر ، ومجموعة أخرى من النجوم الأتراك .
مسلسل عروسات هاربات ، وهو بطولة ثلاث عروسات ، الأولى ” شيبنام” وهي العروسة الغنية ، والثانية ” الكانت” وهي العروسة الفقيرة ، ووالعروسة الثالثة هي ” الميلا” وهي العروسة التي هربت من أجل أن ترى رجل لا يعرفها .
مسلسل الأغا الصغير ، وهو بطولة النجم التركي الصغير بطل مسلسل على مر الزمان ، “ايمير بركي زنجيدي ” ، ويشاركه مجموعة من شباب الدراما التركية .4* مسلسل ردة فعل ، وهو بطولة النجم التركي ” إبراهيم شيليم أوغلو ” ، وهو يمثل شخصية جندي مطرود من الجيش ، والنجم” إسماعيل ديمرجى” ، والنجم “أردال بيشيك أوغلو ” ، ومجموعة أخرى من ألمع النجوم .

مسلسل الهارب ، وهو بطولة نجم مسلسل وادي الذئاب ” أوزليم يلمز” ، الشهير بشخصية مماتي ، بالإضافة إلى النجم التركي “غوركان”.

مسلسل مارال ، وهو بطولة بطل مسلسل على مر الزمان ” أراس بولوت إينمى” ، المشهور باسم مجد ، والنجمة التركية ” هازال كايا” ، بطلة مسلسل العشق الممنوع المشهورة باسم “نهال”
القبضاي ، بطولة النجم التركى ” كنان إيميرز أوغلو” بطل مسلسل إيزيل ، والنجمة التركية “بيرغوزار كوريل” ، ومجموعة من ألمع النجوم الأتراك .

ايزيل ، وهو بطولة النجم التركي ” كنان إيميرز أوغلو” ويؤدي شخصية إيزيل ، والنجمة التركية “جانسو ديرى” وتؤدي شخصية عائشة ، ومجموعة أخرى من النجوم ورغم أن هذا المسلسل عرض قبل ذلك بفترة إلا أنه عاد ليحقق العديد من النجاح .

* لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم.

وداد قسنطيني

مواضيع تهمك ايضا

التعديل الأخير تم: 29/04/2017

  • 2 votes. Average: 3.50 / 5.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.