أباحت لها ما رفضته لآخرين.. السلطانة الأم تتحيز لبيرين سات

على الرغم من اعتزال الممثلة التركية نبهات شهري منذ حوالي عام وابتعادها عن عالم التمثيل، إلا أنها ما تزال موضع اهتمام من الصحافة التركية التي تتابع أخبارها وتحركاتها دائمًا.

 وفي آخر ظهور للممثلة التركية القديرة التي تعرف بـ"السلطانة الأم" نسبة لدورها الذي قدمته في مسلسل "حريم السلطان"، سألتها الصحافة عن مسلسل "السلطانة كوسيم" والانتقادات التي تعرضت لها بيرين سات حول أدائها في العمل وانسحابها منه وعدم تقديم موسم ثاني منه، وإسناد الدور إلى الممثلة "نورجول يشلشاي".

نبهات التي قامت بدور والدة بيرين سات في مسلسل " العشق الممنوع"، قالت: "بيرين كانت رائعة للغاية، لكن على الأغلب هي لم ترغب بالاستمرار لأنها متزوجة وتعمل كثيرًا، والإنسان المتزوج لا يعطي وقته كله للعمل، لا تنظروا إلى كلام الآخرين"، وذلك في إشارة منها إلى ما ذكر حول فشل بيرين في تقديم الدور.

وأضافت بطريقة مبهمة وغامضة "لأنه حتى بعد (كوسيم) سيركضون ورائها لأجل التقاط صورة معها".

Aleishq almamnue turkish drama

نبهات وبعد تصريحها هذا اتهمت بالتناقض، فعندما انسحبت الممثلة مريم أوزالي من الجزء الرابع من مسلسل " حريم السلطان" بسبب حملها وتذمرها من العمل لمدة 20 ساعة متواصلة اتهمتها حينها بعدم المهنية والاحترافية، وأنه كان عليها أن تجهض من أجل إكمال دورهويام في المسلسل.

وسبق لنبهات أيضًا أن انتقدت توبا بويكستون فعندما سئلت عنها قالت: "توبا فتاة جميلة جدًّا، لكن لا تسألوني أبدًا عن تمثيلها، توبا فتاة جميلة فحسب، أما عندما سئلت عن بيرين سات فوصفتها بالممثلة الناضجة جدًّا واللطيفة وأنها سعدت جدًّا بالعمل معها.

التعديل الأخير تم: 04/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati