مجلة فوربس: المصارع دواين جونسون يتصدر قائمة الممثلين الأعلى أجرا بالعالم

انتزع داوين جونسون صدارة تصنيف الممثلين الأعلى أجرا في العالم، والذي تنشره مجلة "فوربس"، من الممثل روبرت دتوني جونيور، محققا عائدات قدرت بـ64,5 مليون دولار. وضاعف المصارع السابق مداخليه لدوره في بعض الأعمال التي أحرزت نجاحا كبيرا. واحتل جونسون المرتبة 11 في السنة الماضية محققا 31 مليون دولار.

تصدر دواين جونسون تصنيف مجلة "فوربس" للممثلين الذين يتقاضون اعلى الاجور في العالم محققا مداخيل قدرت بـ64,5 مليون دولار، منتزعا بذلك المرتبة الأولى من روبرت داوني جونيور الذي احتلها لثلاث سنوات متتالية.

وقد ضاعف المصارع السابق البالغ 44 عاما عائداته مقارنة بالعام الماضي بفضل دوره في فيلم الحركة الكوميدي "سنترال إنتليجنس" فضلا عن الجزء الثامن من "فاست آند فوريوس" وفيلم "باي ووتش" المقبل. وكان جونسون في المرتبة الحادية عشرة العام الماضي مع 31 مليون دولار. ويشمل التصنيف الفترة من حزيران/يونيو 2015 إلى حزيران/يونيو 2016.

وحل جاكي شان في المرتبة الثانية مع 61 مليون دولار، تلاه مات دايمون (55 مليونا) وتوم كروز (53 مليونا) وجوني ديب (48 مليونا).

وقد حل في المرتبة السادسة بن أفليك (43 مليونا)، وتلاه فين ديزل (35 مليونا)، وشاه روخ خان (33 مليونا). وحل روبرت داوني جونيور في المرتبة التاسعة (33 مليونا) واكشاي كومار في العاشرة (31,5 مليونا).

وكانت جنيفر لورانس احتلت قبل أيام المرتبة الأولى في تصنيف الممثلات مع 46 مليون دولار أي أقل بحوالى عشرين مليون دولار عن نظيرها بين الممثلين. ومن شأن هذا الفارق أن يغذي النقاش المتواصل في هوليوود حول عدم المساواة بين الجنسين في أوساط هوليوود.

وحقق الممثلون العشرة الذين يتقاضون أعلى الأجور في العالم ما مجموعه 456,5 مليون دولار، وفق ما ذكرته مجلة "فوربس"، في مقابل 205 ملايين لأفضل عشر ممثلات.

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.