لأول مرة: البث المباشر متاح على موقع تويتر!

أعلنت شركة تويتر رسميا تشديد التكامل مع تطبيق بريسكوب وإتاحة البث المباشر داخل تطبيق تويتر لجميع المستخدمين على أندرويد و iOS .

وبحسب تويتر فإنك لن تكون بحاجة لتثبيت تطبيق بريسكوب لبدء المباشر فكل ماعليك هو الضغط على أيقونة الكاميرا ثم الذهاب إلى ايقونة Live الموجودة وسيظهر فيديو البث المباشر للمتابعين مباشرة في الخط الزمني مثل أي تغريدة وسائط .

وكما هو الحال في بريسكوب يمكن للمتابعين التعليق والتفاعل مع البث بالتعليقات وارسال القلوب وفعل كل الاشياء المتاحة الموجودة في تطبيق بريسكوب .

تويتر أكدت أن هذه الخطوة لاتعني إغلاق تطبيق بريسكوب الذي سيستمر بالعمل بشكل منفصل وتقول ان الميزة الجديدة ستبدأ بالوصول لجميع المستخدمين خلال الأيام القادمة .

وبعد التعاون مع تطبيق بيريسكوب للبث الحي، تمكنت شركة تويتر للمرة الأولى، الأربعاء، من إطلاق خاصية البث المباشر، لنشر المقاطع المصورة مباشرة أثناء تصويرها عبر التطبيق، وأطلقت على الخاصية اسم "غو لايف".

وكما تمكن مستخدمو "فيسبوك" منذ أكثر من عام، من مشاهدة المقاطع المصورة التي ينشرها أصحابها بشكل مباشر من أماكن تواجدهم، سيتمكن مستخدمو تويتر من إعادة تغريد الفيديوهات المباشرة، والتعليق عليها أو إبداء الإعجاب، أثناء المشاهدة عن طريق النقر على الشاشة.

* اقرئوا أيضا: شركة تويتر تكشف عن تطبيق فيديو جديد لتلفزيونات أبل وأمازون

وقالت شركة "تويتر"، في بيان الأربعاء، إن "البث الحي يضفي الحياة على الأحداث واللحظات بشكل لا تستطيعه وسائط أخرى هل تستكشف مدينة جديدة؟ هل وجدت نفسك فجأة في وسط حدث مذهل؟ هل تحتفل بفوز فريقك؟ انشر مقاطع الفيديو مباشرةً على "تويتر" وشارك التجربة مع الآخرين".

وأوضح الموقع أن الخاصية سيتم تفعيلها لمستخدمي "تويتر" عبر أنظمة تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" الخاص بهواتف الآي فون خلال الأيام المقبلة.

* اقرئوا أيضا: حرب مواقع التواصل الاجتماعي.. جوجل قد يستحوذ على موقع تويتر

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

صابرة صفاقسي

التعديل الأخير تم: 15/12/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati