تحديث جديد من جوجل آلو يوفر مزايا لأندرويد نوجا 7.0

أطلقت شركة جوجل تحديث جديد لتطبيق التراسل الفورى التابع لها Allo والذى يوفر الدعم لبعض المميزات الموجودة فى أندرويد نوجا 7.0، إذ أصبح يدعم ميزة النوافذ المتعددة وتقسيم الشاشة، بالإضافة إلى ميزة الردود السريعة من قائمة الإشعارات بشكل مباشر.

SmartReply-1.gif

وللحصول على تطبيق آلو فى وضع تقسيم الشاشة، فإن المستخدم سيحتاج لفتح التطبيق والضغط بشكل مستمر على قائمة التطبيقات التى تم فتحها مؤخرا على الجهاز، والتى ستكون على شكل مربع على أجهزة بيكسل أو أجهزة نيكزس والتى تدعم أندرويد نوجا، ثم يمكن بعد ذلك للمستخدم فتح أى تطبيق أخر يرغب فى استخدامه مع الحفاظ على تطبيق جوجل آلو يعمل أيضا.

* اقرئوا أيضا: الهاتف الجديد Google Pixel مواصفات قياسية وأسعار صادمة

أما فيما يتعلق بالردود السريعة والتى يمكن للمستخدم الاعتماد عليها من قائمة التنبيهات، فيمكنه الرد بشكل مباشر بدون الحاجة لفتح التطبيق والكتابة بشكل مباشر.

* اقرئوا أيضا: رسميا وفي مؤتمر مباشر على يوتيوب: جوجل تكشف عن جوالها الجديد google pixel

ويمكن للمستخدمين الحصول على تطبيق آلو من متجر جوجل بلاى بلك سهولة، وهو لا يتطلب أندرويد نوجا لكى يعمل فهو يتوافق مع كافة أنظمة أندرويد، لكنه فى نفس الوقت يتطلب نوجا لتفعيل بعض هذه المميزات الجديدة فقط.

وأطلقت شركة جوجل تطبيق الدردشة ألو منذ عدة أسابيع والذى صمم خصيصا لمنافسة تطبيق واتس آب، إذ دعمته الشركة بعدد من المزايا والخصائص الجديدة والمختلفة التى تجذب المستخدمين للاعتماد عليه:

وضع التخفى:
تعد الخصوصية واحدة من أهم مصادر القلق  بالنسبة للكثير من مستخدمى الهواتف الذكية، لذا أطلقت جوجل ميزة وضع التخفى فى ألو لمعالجة هذا القلق، فإذا تلقى المستخدم رسالة فى وضع التخفى، يختفى محتواها  بشكل كامل من قفل الشاشة، مما يجعلها آمنة.

التعرف على الصور:
زود ألو ببرنامج التعرف على الصور الخاص بجوجل مما يسهل من الرد بشكل أسرع، إذ يمكنه مساعدة المستخدم على التعرف على الاختلافات فى الصور ومعرفة الفرق بكل سهولة، ثم اقتراح رد ملائم.

 الحذف التلقائى:
ومن المزايا المثيرة للاهتمام فى التطبيق هو قدرته على مساعدتك على تحديد توقيت لحذف الرسائل، إذ يمكنك تحديد توقيت بدءاً من 5 ثوان ليتم حذف الرسالة تلقائيا بعد قراءتها.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 28/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati