ما سر الديناصور الصغير في شاشة جوجل كروم خلال فقدان الإنترنت؟

يقضي أغلب مستخدمي الانترنت أوقاتهم على المتصفحات ومن أشهرها جوجل كروم ، فقد أصبح لا حاجة إلى الاستعانة بالكثير من البرامج الأخرى من أجل النفوذ إلى خدمات الانترنت المختلفة. ولكن عند فقدان اشارة الاتصال بالانترنت فإن هذا المتصفح يصبح من دون أي فائدة، بل يجعل المستخدم يفقد صبره وتركيزه.

إلا أن شركة جوجل كان عندها الحل لمثل هذه الحالات وقامت بإضافة لعبة خفية في داخل متصفحك جوجل كروم وأنت لا تدري عنها، لمساعدتك وتسليتك في الفترة التي يفقد فيها حاسوبك الاشارة بالانترنت.

كيف تفعل اللعبة:
عند فقدان الاتصال بالانترنت تظهر صفحة الخطأ التي تحتوي على شخصية كرتونية على شكل “ديناصور” صغير على الشاشة، تدل على أن الاتصال بالانترنت غير موجود.

ولبدأ اللعبة، كل ما عليك هو الضغط على زر المسافة “Space” في لوحة المفاتيح ليقفز الديناصور على الفور من ثم يظهر مسار ركض في نفس صفحة فقدان الاتصال بالانترنت، ويبدأ الديناصور بالركض، وكل ما يحتاجه المستخدم هو تجنب الاصطدام بأي شجر لإتمام اللعبة والوصول إلى أعلى نقاط، عن طريق القفز من فوقها بواسطة زر المسافة.

لعبة كروم الخفية

وتمنح اللعبة اللاعبين أصوات احتفالية عند الحصول على كل 100 نقطة. ولكن لسوء الحظ، فإن درجاتك تختفي بعد تحديث الصفحة. كما ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية التمتع بهذه اللعبة، من خلال تطبيق كروم على الأندرويد والآيفون من خلال لمس الشاشة فقط عند ظهور الديناصور.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 01/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati