قبل يومين من دخوله السوق.. ما نعرفه عن جوال آيفون7 الجديد

ستطلق شركة آبل هاتفها الجديد من جيل "آيفون" الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول الجاري. ومن المتوقع أن يتميز الهاتف الجديد بتحسينات حديثة مثل شاشة تعمل باللمس حسب القوة، وكاميرا أفضل، ومعالج أسرع.

وقد تكشف أبل أيضا عن النسخة الجديدة من جهاز آي باد – الذي هو نموذج "برو"، وفقا لتقرير صادر عن جون باكزكوسكي من موقع BuzzFeed، ولكن متحدثاً باسم الشركة رفض التعليق على الموضوع.

وكشفت أبل عن آيفون 6 وآيفون 6 بلاس قبل عام في نفس التاريخ، وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، كانت أبل تعلن عن هواتفها بين أول شهر سبتمبر/أيلول ومنتصفه.

وسيراقب المحللون هذا الإطلاق لمعرفة ما إذا كانت النماذج الجديدة ستساعد على إعادة تشغيل إيرادات أبل التي انخفضت العام الماضي، وفقا لتصريح من الشركة. كما نشرت توقعات أقل تفاؤل عن المبيعات في المستقبل وفقاً لمحللين.

إحدى المخاوف الكبيرة حول استمرار نجاح الهاتف هو وضع شركة أبل في الصين، في وقت تشهد فيه البلاد تدهوراً بوضعها الاقتصادي. على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت الصين من أهم أسواق أبل ممثلة أكثر من 25 بالمائة من إجمالي مبيعات الشركة في الربع الأخير.

وذكرت شركة أبحاث التكنولوجيا "كاناليس Canalys" في مطلع هذا الأسبوع أن شركة آبل، التي جعلت سوق الهواتف الذكية يتنافس على المرتبة الأولى في مبيعات الصين خلال الربع الأول، تراجعت إلى المركز الثالث في الربع الثاني، وأصبحت أبل الآن تتبع شركات التكنولوجيا الصينية Xiaomi وHuawei.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 04/10/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.