واتساب 2017 .. ميزة جديدة في الواتس اب

تحديث الواتس اب 2017

واتس اب 2017

 

يقوم تطبيق التراسل الفوري واتس اب خاصية و ميزة جديدة في الواتس اب، تتيح تبادل أكثر من جهة اتصال بين المستخدمين، في وقت واحد، بدلًا مما تتيحه حاليًا.

وذلك من خلال إمكانية إرسال جهة اتصال واحدة في كل مرة.

ووفق موقع androidpolice التقني فإن فيس بوك المالكة للتطبيق، بدأت اختبار الميزة، التي وصلت إلى بعض المستخدمين حاليًا. وإذا كان هناك سبب يجبرك على ضرورة إرسال أكثر من جهة اتصال في وقت واحد، فهذا ما ستتيحه واتساب قريبًا، وفق الموقع.

اقرأ: WhatsApp lets you pick and send multiple contact details

 وفي حال أتاحت واتس اب الميزة لجميع المستخدمين، فستُسهل تبادل جهات الاتصال، وتُجنبهم تكرار العملية ذاتها في كل مرة لإرسال ثلاثة جهات، على سبيل المثال.

ووفرت الشركة الميزة في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق “واتساب”.

واتس اب 2017

واتس اب 2017

ويمكن للمستخدمين الحصول على نسخة من التطبيق التجريبي، من خلال الاشتراك ببرنامج الاختبار التجريبي (بيتا)، في متجر “غوغل بلاي”، إذ يتوفر بالإصدار رقم 2.17.123

ويعد واتس اب من أهم تطبيقات المراسلة الفورية، تأسس عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم. وفي عام 2014 اشترته شركة “فيس بوك”، بـ 19 مليار دولار، ليصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم.

وجلب التطبيق جملة من الميزات خلال الفترة الماضية، آخرها على طريقة “سناب شات”، كما أتاحت للمستخدم في المحادثات الجماعية، مشاركة الموقع الجغرافي بالزمن، بحيث يمكن للأصدقاء ضمن المحادثة تتبعه ومعرفة مكانه.

تنزيل واتس اب من google play store app

لتنزيل تطبيق واتس اب اضغط هنا

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

وداد قسنطيني

share on whatsapp or sms

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 04/04/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.