كاشف الارقام : تنزيل برنامج كاشف الارقام المجهوله من جوجل بلاي ستور

كاشف الارقام

كاشف الارقام : تنزيل برنامج كاشف الارقام المجهوله من جوجل بلاي ستور

كاشف الارقام : تنزيل برنامج كاشف الارقام المجهوله من جوجل بلاي ستور

نضع تحت تصرفكم الان البرنامج الخاص بالتعرف على الرقم المخفي الذي يتصل بك مع برنامج كشف الارقام Truecaller والذي يمكنكم تحميله مجانا على جوجل بلاي ستور.

كما يسمح لكم هذا التطبيق أيضا بإيقاف والتحكم في من يتصلون بك وقت ما تشاء. والتطبيق يسمح لك بتوسيع قائمة الاتصال الخاصة بك و تجد الناس والتعرف عليهم اكثر.

ويساعدك على تحديد من يتصل بك.

* اكتشفوا المزيد عن الهاتف المحمول هنا

 

اكتشف العديد مع برنامج كاشف الأرقام المجهولة Truecaller على جوالك ذي نظام اندرويد. يحتاج برنامج Truecaller اتصال 3G او وايفي.

ومن الاشياء التي تقع لنا مع الجوال هي الأرقام المجهولة التي فعلا تسبب الانزعاج الإنسان مما يستدعي في أغلب الأحيان الرد على المكالمات من دون معرفة هوية المتصل. وطبعا بما أننا جيل مستخدمي هواتف ذكية فإنه اصبح من الضروري ايجاد طرق من اجل معرفة هوية المتصل قبل الرد على المكالمة أو حتى معرفة اسم المتصل انطلاقا من رقمه فقط بعيدا عن استعمال الصفحات البيضاء و الصفراء في نجدها في أغلب الحالات تحتوى على ارقام الثابث فقط .

برامج شبيهة لتطبيق كاشف الأرقام TrueCaller

برنامج نمبر بوك لكشف الأرقام المجهولة وتطبيق RealCaller Plus للاندرويد لكشف هوية المتصل وأيضا كاشف الارقام ليبيا.

وكاشف الارقام ليبيا يسمح لك بالكشف عن مستخدم رقم نقال باليبيا، وأيضا أغلب ارقام ليبيانا والبعض من المدار، وسوف يتم إضافة المزيد من الخصائص قريباً كما يقول المطور.

ما هو برنامج TrueCaller و كيف يعمل ؟

برنامج ترو كولر هو من بين تطبيقات كشف هوية المتصل أو كاشف ارقام كما يطلق عليه البعض . فهذا التطبيق متاح في جميع دول العالم و يتيح لمستخدميه التعرف على اسم صاحب الرقم المجهول الذي اتصل بك قبل البدأ في المكالمة بدون ان يكون هذا الرقم مسجل في قائمة الهاتف الخاص بك . فهذا البرنامج يعتبر دليل ارقام هاتفية مجاني أي أنه عبارة عن قاعدة بيانات ضخمة للغاية تحتوي على ملايين كما أن برنامج TrueCaller يتيح عليك خدمة حجب المكالمات على ارقام تختارها أنت و تقوم باضافته في القائمة السوداء للتطبيق و هكذا في حالة اتصل بك هذا الرقم سيجد ان هاتفك مشغول أو خارج الخدمة. و من الأشياء الجميلة في كاشف الأرقام هذا هو دعمه للغة العربية بشكل كامل .

والأمر الذي قد لا يعجبك في تطبيق TrueCaller هو أنه يحتاج بالضرورة الى اتصال بالانترنت من أجل جلب اسماء المتصلين و طبعا الامر يتم بسرعة ففي نفس اللحظة التي تتلقى فيها المكالمة يقوم التطبيق باظهار اسم المتصل على الشاشة كما انه يعطيك خيار تسجيل الاسم في قائمة الاسماء في موبايلك .

TrueCaller لم يقتصر هنا و فقط بل انه وفر للمستخدمين ميزة كشف الارقام المجهولة انطلاقا من الكمبيوتر أيضا و الأمر بسيط جدا فقط قم بالدخول الى موقع ترو كالر ثم ادخال الرقم المجهول ( في حالة لم تظهر لك الخانة قم بالتسجيل في الموقع ببساطة عن طريق الفيسبوك ) و سيظهر لك اسم المتصل و عنوانه أما في حالة لم تجد الرقم فانه من الممكن ان يكون رقم جديد و لم يضف بعد الى دليل الارقام .
برنامج كاشف الارقام TrueCaller متوفر لجميع الأجهزة : الأندرويد , الآيفون , ويندووز فون 8 , بلاكبيري 10 , بلاكبيري , سامبيان , نوكيا S40 .

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

مروى خالد سعيد

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 19/03/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.