فيسبوك تضيف غرف الدردشة على تطبيق مسنجر


تقوم شركة فيسبوك باختبرات على ميزة غرف الدردشة على تطبيق مسنجر في كل من أستراليا وكندا. وتقوم الميزة بالمسماح للغرباء "خارج قائمة الاتصال"، بالدردشة حول مواضيع معينة دون داعي لإرسال طلبات الصداقة وقبولها.

كما أنها ستساعد الميزة الجديدة في إنشاء حلقات نقاش حول مواضيع معينة دون إزعاج الأصدقاء الغير مهتمين بالموضوع الذي يرغب المستخدم في نقاشه، وبإمكانه إنشاء مجموعة اتصال تحمل أسم موضوع معين وبإمكان باقي المستخدمين الاشتراك فيه بعد موافقة مدير غرفة الدردشة.

إلى ذلك، قال مارك زوكربيرغ إن شركة فيسبوك ستفعل كل ما في وسعها للتعامل مع الأخبار الكاذبة، ونفى أن يكون ساعد بأي طريقة في فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية. وذكر زوكربيرغ في منشور عبر حسابه على فيسبوك إنه يأمل في الإعلان عن إجراءات للتعامل مع الأخبار المزيفة "في القريب العاجل".

وقال إن العمل على هذه الإجراءات "عادة ما يتطلب وقتا أكبر مما نريد للتأكد من أن التغييرات التي سنجريها لن تكون لها آثار جانبية غير مقصودة أو منحازة". كما قال إن أكثر من 99 في المئة من محتوى فيسبوك "أصلي. عدد قليل من الأخبار تكون كاذبة. والأخبار الكاذبة الموجودة لا تتعلق بحزب معين، ولا بالسياسة فقط".

وأضاف أنه من المستبعد تماما أن تكون الأخبار الكاذبة "قد أثرت في نتائج الانتخابات بأية طريقة."

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 14/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.

أهلا بكم في موقع حياتي

لا تنسوا الاشتراك في نشرتنا الإلكترونية كي يصلكم الجديد، والتعليق على المواضيع آخر كل صفحة.

من نحن في موقع حياتي؟

رأيكم يهمنا وإرضاؤكم غايتنا..