افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدآ

تحميل العاب الكمبيوتر

العاب العاب

نكشف لكم زوار موقع حياتي في هذه الصفحة أحد 5 من أفضل مواقع لتحميل العاب المجانية للكمبيوتر الخاص بك، والتي تبحثون عنها بكثافة على محركات البحث.

افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدآ

مواقع لتحميل العاب

1- موقع Acid Play

يُعد موقع Acid Play واحدا من افضل مواقع لتحميل العاب المجانية للحاسوب. حيث يحتوي علي أكثر من 860 لعبة للتحميل مجانا، المميز به أنه يقدم الالعاب القديمة والمحبوبة حتي الآن لدي البعض، كما يستعرض للمُستخدم الآراء والتقييمات من الاشخاص الذي سبق وإستمتعوا بتلك اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بهم.

2- موقع Caiman.us

موقع Caiman.us ايضاً من ضمن أبرز مواقع لتحميل العاب خفيفة وممتعة كذلك علي الكمبيوتر الخاص بك حيث يوفر للمُستخدم ما يزيد عن 4630 لعبة متاحه للتحميل مجاناً كما أن هناك قائمة في الجانب الايسر تضم تصنيفات حسب نوعية الالعاب، من ضمن مميزات الموقع انه لا يقوم بتحميل برمجيات ادواري مع الالعاب.

3- موقع Mega Games

يحتوي موقع Mega Games علي مجموعة كبيرة من العاب الكمبيوتر المتتعة والمسلية حيث يُمكنك تحميل العديد من الالعاب المجانية علي حاسوبك سواء كان يعمل بنظام الماك او ويندوز او لينكس فهو دائماً ما يوفر روابط تحميل تدعم هذه الانظمة، كما يقوم بشكل مستمر بتحديث قائمة الالعاب حتي يضيف الجديد منها.

4- موقع Fullgames.sk

لا يختلف موقع Fullgames.sk كثيراً عن المواقع التي سبق ذكرها حيث يحتوي علي عدد ضخم من العاب الحاسوب المميزة للتحميل مجاناً علي الكمبيوتر، المميز أنه يقدم العاب مختلفه وبجودة ممتازة بما في ذلك حجم أغلب الالعاب الذي يقدمها يكون صغير ومناسب للتحميل.

5- موقع FreePCGamers

يُعتبر موقع FreePCGamers ايضاً هذا الموقع من ضمن افضل الـ مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً كما يشير أسمه!، فبعد الدخول إلي الموقع قم بتحديد التصنيف التي تريد سواء كنت تريد الحصول علي العاب سيارات او اكشن او كورة قدم..إلخ، يقدم الموقع كذلك مراجعة حول الالعاب المشهورة حتي يتمكن المُستخدمين من معرفة كيفية استخدام اللعبة بعد تحميلها.

للمزيد: اترك تعليقا أسفل الصفحة

حورانة حاج علي

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.