اكتشف سيارة GLC كوبيه الجديدة كليا من العملاق الألماني مرسيدس بنز

تعمل شركة مرسيدس بنز على توسيع عائلة E-Class استيشن وGLC كوبيه في المملكة المتحدة عن طريق إضافة محركات جديدة إلى كل منهما، وحصلت مرسيدس E-Class استيشن علي ثلاث محركات جديدة، بدءا من الديزل 2.0 لتر الذي يقدم في النسخة 200d ، والتي ستنطلق بسعر46.775 دولار في مستوي التجهيز SE. وتحقق السيارة استهلاك وقود 4.3 لتر / 100 كم مع انبعاثات كربونية 109 جم / كم .

وتأتي E350d SE، مع محرك V6 سعة 3.0 لتر ينتج 258 حصانا، ويحقق استهلاك 5.8 لتر / 100 كم، وانبعاثات كربونية 140 جم / كم . والأسعار لهذا الإصدار تبدأ من 60.170 دولار في حين يبلغ سعر AMG E4374.225 دولار وتستخدم محرك 3.0 لتر V6 بنزين بشاحنين توربينيين، بقوة 401 حصان كما تحتاج 4.7 ثانية لتصل إلى 100 كم / ساعة من الثبات.

جميع الإصدارات من E-Class تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-Tronic ، لكنها تضيف المقاعد الخلفية القابلة للطي. كما توجد نسخة E220d صالون، والتي تتوفر، لأول مرة، مع نظام الدفع الرباعي 4MATIC بسعر 48.045 دولار وتحتاج 7.5 ثانية للتسارع حتي 100 كم / ساعة. وسوف يبدأ تسليم نسخ E200d استيشن، E350d استيشن، E43 4MATIC استيشن، GLC 350D 4MATIC كوبيه وGLC 43 4MATIC كوبيه في ديسمبر المقبل.

خصائص مميزة:

ديناميكية مثل سيارات الكوبيه، وقوية مثل السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، ما يجعلها سيارة فريدة من نوعها. وتجمع سيارة GLC كوبيه بين ديناميكيات القيادة ذات الأداء الوظيفي الممتاز مع التصميم الراقي فهي سيارة مثالية لمحبي الاستقلالية الفردية، الذين يتركون انطباعاً دائماً لدى الآخرين، حتى من الوهلة الأولى. وهي رائعة سواء كنت في وسط المدينة أو في الأماكن النائية.

كما ويُضفي التصميم الخارجي الرياضي على سيارة GLC كوبيه طابعاً أنيقاً وجريئاً. إن الجوانب العريضة مع الأضواء الخلفية الأفقية على السيارة تمنح السيارة مظهراً قوياً وواثقاً. يحتوي التصميم على ديناميكة عالية، وتحتوي السيارة من الداخل على تفاصيل أكثر بكثير: اكتشف المساحة الرحبة والمرونة الفائقة من أي سيارة كوبيه رياضية أخرى.

الآداء على الطرقات:

تتميَّز سيارة GLC كوبيه بالجرأة والانطلاق وقد أضفت التكنولوجيا الإبداعية مزايا أكثر: نظام الدفع الرباعي 4MATIC، وناقل الحركة التلقائي 9G-TRONIC، ونظام تعليق الهواء AIR BODY CONTROL. إلى جانب نظام التعليق الفولاذي DYNAMIC BODY CONTROL، الذي يُعد الأعلى في ديناميكيات القيادة. وتُوفِّر كل هذه الأنظمة والتقنيات أسلوب قيادة يتميَّز بفردية مطلقة: الأناقة المثيرة أو الراحة الممتعة.

وتفيض أول سيارة كوبيه رياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم من مرسيدس-بنز جمالاً وجاذبية من خلال الجمع بين عناصر السيارات الرياضية المتعددة الأغراض وسيارات كوبيه إلى جانب خصائص القيادة الرشيقة والرياضية للغاية. إنها مثالية للمهتمين بالأداء ومحبي الاستقلالية الفردية مع طابع جريء.

إمكانية التعديل:

توفر لك سيارة GLC كوبيه فرصاً مذهلة للغاية للتنقل بالسيارة مضفياً عليها طابعك الشخصي، فاسترخِ واستمتع بالمعلوماتية الترفيهية المكثفة. مع باقة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus الاختيارية، تُزيل سيارة GLC كوبيه بقدر كبير الضغوطات اليومية التي تتعرض لها. وترجع الشخصية المتميزة لسيارة GLC كوبيه إلى شبكة رادياتير على شكل معين ذات فتحة تهوية واحدة والتصميم المنحني للسقف. القائم "أ" أقل انحداراً، في حين أن خط السقف المتصل أقل انخفاضاً حيث يتدفق بانسيابية إلى الطرف الخلفي الذي تظهر عليه آثار القوة المميزة للفئة كوبيه.


* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 21/10/2016

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.