بالفيديو والصور: سيارات الرئيس الأميركي دونالد ترامب المحببة

برغم أن الملياردير الأمريكى دونالد ترامب الفائز فى انتخابات الرئاسة الأمريكية يمتلك العديد من ناطحات السحاب والفنادق وملاعب الجولف والقصور وطائرات، ناهيك عن طائرته الخاصة التى تساوى 100 مليون دولار، إلا أن ذوقه في اختيار السيارات لا يستهان به، وفيما يلى 5 من أكثر السيارات التى يعتز بها ترامب فى أسطوله:

1-مرسيدس بنز SLR موديل 1983

عندما أطلقت سيارة مرسيدس الرياضية SLR للمرة الأولى عام 1983بلغ سعرها حوالى 455 ألف دولار أى مايقرب من نصف مليون دولار، وبالطبع لم يستطع دفع مثل هذا المبلغ سوى قلة من أثرياء العالم كان أحدهم ترامب حيث تسلمها أمام البرج الخاص به عام 2005.
جهزت السيارة بمحرك قوى مكون من 8 أسطوانات تبلغ سعته 5400 سى.سى ويولد قوة هائلة قدرها 617 حصان.

2- رولز رويس سلفر كلاود:

بما أن ترامب يفضل السيارات الفاخرة، فمن المؤكد أنه سيعشق رولز رويس خاصة طراز السحاب الفضى الكلاسيكى الشهير طراز عام 1956 . إلا أنه من غير المرجح أن يوافق جهاز الخدمة السرية الخاص بساكن البيت الأبيض على استبدال الكاديلاك الرئاسية بسيارة رولز رويس العريقة.

3- رولز رويس فانتوم:

تبدأ أسعار الفئة الفاخرة من رولز رويس فانتوم من نصف مليون دولار، كما أن تلك الفئة تحديدا تسمح شركتها ببناء سيارتها بناء على مواصفات يحددها المالك، وبما أن ترامب يهوى الذهب، ويحب قيادة سيارته بنفسه فإن سيارته من طراز فانتوم المطعمة بالذهب يصعب تحديد قيمتها خاصة أنه لن يكون لها مثيل من طرازات نفس النوع.

* اقرئوا المزيد: للسيدات فوق الـ40 استعدن شبابكن بطرق مستوحاة من إطلالة ميلانيا ترامب

4- لامبورجينى ديابلوا فى تى موديل 1997:

فى عام 1990 تم استبدال طراز "كونتاش" الشهير الذى تنتجه شركة لامبورجينى الإيطالية العريقة بطراز "ديابلو"، والذى حصل ترامب على نسحة متطورة منه زرقاء اللون عام 1997 صنعت خصيصا له، مجهزة بمحرك مكون من 12 أسطوانة على هيئة حرف V  تبلغ سعته 6000سى.سى وتصل سرعتها القصوى إلى ما يقرب من 280 كيلومترا فى الساعة وهى مجهزة بنظام الدفع الرباعى ومحفور اسم ترامب على الأبواب الأمامية.

5- شيفروليه كمارو انديانا بولس موديل 2011:

حصل عليها ترامب عام 2011 بعد ان قادها بنفسه فى سباق انديانا بولس الشهير الذى يقام دوريا فى ولاية انديانا الأمريكية، وهذا الطراز واحدا ضمن 500 سيارة صنعت من هذا الطراز الذى جهز بمحرك قوى تبلغ سعته 6200 سى.سى وقوته 426 حصانا وهو مكون من 8 أسطوانات  على هيئة حرف V وتمتاز السيارة بألوانها الغريبة التى تتناسب مع طبع ترامب نفسه.

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعديل الأخير تم: 14/11/2016

  • No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.