علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال بواسطة العسل

هناك عدة وصفات لعلاج سرعة القذف بالعسل نذكر هنا وصفة واحدة، يؤخذ نصف كاس من عسل النحل ويضاف عليها ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل وتخلط هذه الخلطة ويتناول منها كل يوم في الليل قبل ثلاث ساعات من النوم.

والعسل معروف عنه فائدته لـ الصحة الجنسية عامة.

عند شراء العسل من محل الاعشاب او من احد بائعي العسل يجب سؤاله عن العسل الذي يفيد للصحة الجنسية لأن هناك انواع واصناف كثيرة من العسل كل نوع له فائدته الصحية.

وهناك بعض الطرق التي يمكن ان نصفها بالطبيعية لعلاج سرعة القذف عند الرجال من اهم اسباب القذف السريع لدى الرجال هو كثرة احتكاك راس القضيب بجدار المهبل مما يؤدي الى سرعة الوصول الى الذروة الجنسية والقذف السريع ولتأخير القذف من المستحسن التقليل من كثرة احتكاك القضيب بالمهبل بين فترة واخرى .

ومن النصائح أيضا كلما احسست باقتراب القذف أخراج القضيب من المهبل لمدة خمسة عشرة ثانية على الاقل كما يجب شغل التفكير بشيئ آخر عند اقتراب سرعة القذف حتى تستمر اطول فترة ممكنة في المعاشرة الزوجية .

كما انه اثناء الممارسة الجنسية هناك مجموعة من الوضعيات والحركات يمكن ان تسرع من سرعة القذف من المستحسن تجنبها لاطالة الجماع لاكبر فترة ممكنة.

* اقرئوا أيضا: أحدث علاج لسرعة القذف عند الرجال

ومن الاسباب ايضا التي يمكن ان تؤدي الى سرعة القذف احتمال وجود نقص في الناقل العصبي السيروتونين; نقص هذا الناقل العصبي يمكن ان يتسبب بسرعة القذف لدى الرجال وطرقة تعويضه يكون باستخدام الادوية المضادة للاكتئاب للرفع من مستوى هذا الهرمون وبالتالي تأخير القذف اثناء الجماع والمعاشرة الزوجية .

وهناك مجموعة من الادوية والمراهم يمكن ان تطيل من فترة الجماع واستخدامها يكون تحت وصفة واشراف الطبيب.

والجماع يقسمه المختصون الى حوالي ثلاث مراحل:
1. اولها يكون البدء بالمداعبة والملاطفة للزوجة وهو يعتبر اهم مراحل الجماع وتمهد للوصول الى اللذة الجنسية لكلا الطرفين او الزوجين
2. ثم ثانيا تأتي مرحلة الايلاج والجماع وهذه المرحلة تختلف من شخص الى شخص ولكن اذا استمر الزوج حوالي دقيقتين ونصف قبل ان يقذف فانه لا يمكن ان يصنف ضمن الاشخاص الذين يعانون من سرعة القذف.
3. وهناك مرحلة ثالثة في الجماع وهي مرحلة المداعبة ما بعد الجماع وهذه المرحلة مهمة جدا لاشباع رغبة المراة حيث ان قذف الرجل يسبق على قذف المراة ومن الضروري الاستمرار حتى تشبع المراة من الارتواء الجنسي.

خطر حبوب الفياجرا!؟
وهناك خطا فادح حول الفياجرا حيث ان الكثير يشتريها ظنا منه انها تفيد في طول فترة الجماع ولكن هذا غير صحيح فالفياغرا تستخدم للذين يعانون ضعف في الانتصاب وليس سرعة القذف.
كما انه من المستحسن تجنب العادة السرية لان العادة السرية يمكن ان يكون لها علاقة بسرعة القذف وبعض المشاكل الجنسية الاخرى.
اما بالنسبة للمتزوجين الجدد فان سرعة القذف في البداية هو امر عادي بسبب قوة الشهوة الجنسية ولكن مع الوقت يتعود الشخص على الاطالة في الجماع اما اذا وجد ان المشكل عنده استمر لفترة طويلة اكثر من اللازم في هذه الحالة تجب مشورة الطبيب والبحث عن العلاج المناسب.
كما ان الخوف والقلق النفسي والرغبة بالانتهاء بسرعة من الجماع قد يؤدي الى سرعة القذف لذلك تجب الثقة اثناء المعاشرة الزوجية وتجنب المخاوف التي يمكن ان تؤدي الى سرعة القذف والثقة بالنفس من شانها ان تؤخر القذف.

* وصفة اخرى عن علاج سرعة القذف بالعسل:
50جم جنسنج
25جم زنجبيل
25جم حبوب لقاح
25جم غذاءملكات النحل
25جم شرش زلوع
25جم بروبليز
26طلع نخيل
25جم قرفه اندونيسى
25جم خولنجان
25جم عود قرح
يطحن الجميع ويخلط بكيلو عسل نحل ويؤخذ منه ملعقه على الريق وملعقه قبل النوم مساءا 

* لا تنسوا مشاركة الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي.

No ratings yet - be the first to rate this.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.