امراض وعلاجات : نبتة تخلصكم من البواسير في أسبوع

الوهيب تريحكم من البواسير

نبتة الوهيب علاج البواسير

علاج البواسير بات متاحاً بفضل نبتة الوهيب أو الحنكش، والتي أثبتت فعاليتها في علاج البواسير في مدة قياسية، ومن دون جراحة.

نبتة الوهيب متواجدة في محافظة إب الواقعة جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، وتعتبر الوهيب  أو الحنكش من النباتات النادرة، حيث تُستخدم ثمارها في علاج البواسير، وتعطي نتائج مدهشة خلال أسبوع .

يقول متخصصين في الطب البديل، إن أربع حبات من ثمار هذه النبتة، تُغني عن العملية الجراحية. وذكر مزارعون أن هذه الثمار توزع مجانًا ولا تباع، وإنها من الأدوية المجرّبة والفعّالة في علاج البواسير، وتشفي المريض خلال أسبوع واحد فقط من استخدامها.

الوهيب لعلاج البواسير، طريقة الاستعمال:

يتم طحن أربع حبات من ثمار هذه النبتة، ويُدهن بها موضع البواسير من الخارج والداخل، على مدار يومين إلى ثلاثة ايام، عملية الدهن يصاحبها التهاب من خمس إلى عشر دقائق، ما يلبث أن يزول، وبعد أسبوع واحد تظهر النتائج بشكل فعّال.

 

اعراض البواسير وكيفية علاجها

البواسير من الأمراض الشائعة التي تصيب الجهاز الإخراجي لعدة أسباب منها: سوء التغذية، وتسبب أعراضا مؤلمة تتطلب سرعة علاجها.

اعراض البواسير:

النزف، غير المؤلم، أثناء عمل الأمعاء. وأحيانا، يمكن ملاحظة القليل من الدم الأحمر اللامع على ورق التواليت أو على حوض المرحاض. الحكة أو التهيج في منطقة فتحة الشرج. الألم أو الإحساس بعدم الراحة. البواسير الظاهرة والبارزة خارج فتحة الشرج. انتفاخ (ورم) حول الفتحة الشرجية. نتوء مؤلم أو شديد الحساسية، بجانب فتحة الشرج. تسرب (ارتشاح) البراز.

علاج البواسير:

العلاج بالأدوية الطبية مثل المراهم و الكريمات الموضوعية. العلاج عن طريق تقنيات طبية تساهم في سقوط البواسير مثل الشريط المطاطي الذي يمنع تغذية الباسور بالدم. استخدام الأشعّة تحت الحمراء أو الليزر أو التخثّر الكهربائيّة لحرق أنسجة الباسور. العلاج عن طريق العلميات الجراحية التي تستأصل الباسور بالكامل. العلاج عن طريق بعض الأعشاب مثل عشبة المرة التي تقتل الباسور. 

مريم بن علي

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 16/10/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

Incorrect code - please try again.
hayati