شراء منزل في كندا : كيف تشتري بيت في كندا

شراء منزل في كندا

كيف تشتري بيت في كندا

اسعار الشقق في كندا للبيع
شقق تمليك في كندا
شراء منزل في كندا
شقق للبيع في كندا فانكوفر
بيوت للبيع في تورنتو
شقق للايجار في تورنتو كندا
بيوت للايجار في كندا
بيوت للبيع في مونتريال

 

الاقامة الدائمة في كندا حلم الكثيرين، السكن في كندا يعد احد أهم الأمور التي يجب النظر فيها عند التخطيط للهجرة إلى كندا باعتبره المكان الذي سوف تعيش فيه. لأجلك ومن أجل عائلتك، من المهم أن تختار سكنا مريحا في كندا في منطقة يكون فيها الجيران وديون. ومع ذلك، فإن أنواع السكن المتوفرة في كندا تختلف من مقاطعة لأخرى. وهذا سيجعل من العثور على المكان المثالي للعيش أكثر صعوبة.

الخطوة الأولى التي تحتاج إلى القيام بها لإيجاد السكن في كندا الذي ينطبق على متطلبات هو ان تقوم بالتعرف على أنواع من المنازل في كندا.

وهذا يشمل: هذا النوع من السكن في كندا يعد مثاليا للأفراد الذين يبحثون عن مكان للإقامة بشكل مؤقت وخاصة أولئك الذين قد وصلوا لتوهم في كندا. للحفاظ على خصوصية المستأجرين، فإن معظم شقق الطابق السفلي يكون لهم مدخل خاص مستقل بهم، تدفئة، مطبخ، وحمام خاص.

البيت المنفصل والشبه منفصل في كندا
ان المنزل المنفصل يعد احد انواع البيوت في كندا التي لا يوجد له جدران مشتركة مع البيوت او العقارات السكنية الأخرى. قد يكون هذا النوع من البيوت مكونا من طابق واحد أو كان
يكون قصرا كبيرا. من الجهة الأخرى، ان المنزل شبه المنفصل عادة ما يكون منزلين سكنيين قد انضموا معا بجدار واحد مشترك.

 

 

الشقق الشاهقة والوحدات السكنية في كندا
ان هذا النوع من المنازل الكندية عادة ما يتواجد في مختلف المدن الكندية حيث تكلفة الأرض تعتبر مرتفعة نوعا ما. ان الشقق الشاهقة عادة ما تتميز بأنظمة الأمن، والمصاعد، والمرافق الترفيهية، ومرافق غسيل الملابس. هذه المساكن الكندية أيضا يكون فيها انطمة تدفئة كفاءة عالية، والسباكة، والنظام الكهربائي. وربما هذا هو أفضل انواع السكن بالنسبة لك إذا كنت تريد أن تعيش بشكل مريح.

غرفة منفصلة (شراكة) في كندا
إذا كنت تبحث عن مكان للبقاء فيه لمدة أسبوع أو شهر، اذن هذا النوع من السكن قد يكون الافضل بالنسبة لك. عادة ما يكون المستأجرين للغرف يشتركون في نفس المطبخ والحمام.

تاون هاوس (البيت المتلاصق) في كندا
ان التاون هاوس (البيت المتلاصق) والذي يعرف أيضا باسم بيوت الصف، وعادة ما تكون المساكن من طابقين وقد انضمت مع بعضها البعض من خلال جدران مشتركة. ويمكن لهذه المنازل الكندية أن تكون متاحة للإيجار أو منازل خاصة للشراء.

اسعار المنازل في كندا

ان أسعار الشقق والمنازل في كندا تعتمد على الموقع وعدد المساكن المتاحة وكذلك على العمالة والوضع الاقتصادي للمقاطعة أو المدينة التي تخطط ان تستقر بها. في الأدنى سوف تجد معلومات عامة عن أسعار السكن في كندا ولكن يجب ألا تعتبر بمثابة دليل ولكن فقط للأغراض التعليمية ولاعطاء فكرة عامة:
ان متوسط سعر الشقة السكنية في تورونتو، أونتاريو حوالي ٤۰۰ دولار لكل قدم مربع. وفي الوقت نفسه، فإن متوسط سعر بيع هذا النوع من المساكن في جميع أنحاء البلاد حوالي ۳٥۰ الف دولار كندي تقريبا.
يبلغ متوسط سعر المنازل في مختلف المدن الكندية مثل فريدريكتون، مونتریال، ونطاق فانكوفر حوالي من ۱۷٥ الف دولار كندي الى ٦٥۰ الف دولار كندي.
يبلغ متوسط سعر المنازل في المقاطعات الكندية حوالي من ۱٥۰ الف دولار كندي إلى ٤۹۰ الف دولار كندي.
اما عندما يتعلق الأمر باستئجار المساكن، فان متوسط سعر الإيجار ۲ غرف نوم هو ما يقرب من حوالي ۸٥۰ دولار كندي شهريا.
ان شراء عقار في كندا يعتبر سهلا نسبيا. غالبية المقاطعات الكندية ليس لها قيود عندما يتعلق الأمر بامتلاك العقارات. بحكم انك شخص ترغب في الهجرة إلى كندا فان شركة الهجرة إلى كندا سمارت وايز تو كندا بامكانها اعطاؤك تعطيك معلومات مجانية بخصوص السكن في كندا وذلك لمساعدتك على فهم بشكل اوضح للوائح والمتطلبات والشروط التي وضعتها السلطات الكندية بشأن شراء أو استئجار منزل في كندا.

* للمزيد: اترك تعليقا أو سؤال أسفل الصفحة.

فريدة مزياني

شارك الصفحة على واتساب

* أرسلها على الواتسب أو رسالة قصيرة هنا:

whatsapp sms

مواضيع تهمك أيضا

التعديل الأخير تم: 03/05/2017

  • 1 vote. Average rating: 5.00 / 5.

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.